© Kreis Mettmann, Martina Chardin

هدف سامي

يرتفع إلى ذروة الشكل

أي شخص يشعر بأنه مدعو لأشياء أعظم سيفعل ذلك neanderland ابحث عن أكثر من فرصة: ماذا عن التسلق في المحجر، أو في حديقة تسلق الغابة، أو في قاعة التسلق، أو الانطلاق في حديقة الترامبولين، أو الحصول على الدعم المناسب على موجة ركوب الأمواج؟ ليست عالية بما فيه الكفاية؟ ثم سيظل هناك مزلق. وكما يقول المثل: السماء هي الحد. اخلع!

هل تريد المزيد؟

neanderland حلقات اكتشاف STEIG

© Dominik Ketz, Kreis Mettmann_CC-BY-SA

Radfahren

© BSW, Patrick Gawandtka

عالم خبرة الإنسان البدائي

© Dominik Ketz, Kreis Mettmann_CC-BY-SA

Unterkünfte

يبدو أنك تستخدم إنترنت إكسبلورر من مايكروسوفت متصفح الإنترنتلعرض موقعنا.

لأسباب تتعلق بالوظائف والأمان ، نوصي بشدة باستخدام مستعرض ويب محدث مثل برنامج فايرفوكس, الكروم, سفاري, العمل أودر حافة ليستخدم. لا يعرض Internet Explorer كل المحتوى الموجود على موقعنا بشكل صحيح ولا يقدم جميع وظائفه.